فيسبوك

تويتر

إنشاء مقر جديد لجمعية تعاوني (السعودية)

الخميس 28 فبراير 2013

تخطط الجمعية التعاونية لموظفي الخطوط السعودية لإنشاء برج إداري تجاري يكون بمثابة المقر الدائم للجمعية وسوف يتم الإعلان عن ذلك خلال فعاليات احتفال الجمعية بمرور خمسة وعشرين عاماً على تأسيسها والمقام يوم الأحد 26/12/1430هـ الموافق 13 ديسمبر 2009م بفندق الهيلتون بمدينة جدة وبرعاية معالي المهندس خالد بن عبدالله الملحم مدير عام الخطوط الجوية العربية السعودية .

وذكر علوي فدعق نائب رئيس مجلس إدارة الجمعية والمشرف العام على الحفل أن المبنى الجديد سوف يحتوى على جميع الأقسام والإدارات والخدمات كما سيقدم صورة حضارية وعصرية عن الجمعية ومكانتها كإحدى الجمعيات الرائدة في العمل التعاوني والخدمات الاجتماعية .
وأضاف فدعق أن المقر الجديد سيتم إنشاؤه على هيئة برج كبير إداري تجاري يقام على الأرض المملوكة للجمعية في موقع متميز بمدينة جدة . كما سيكون بإذن الله إضافةً استثمارية ونقلةً نوعية جديدة في أداء الجمعية وخدماتها لوجود جميع الإدارات والخدمات تحت سقف واحد, وسوف يشكل هذا البرج مورداً مالياً ثابتاً للجمعية وذلك من خلال تأجير الجزء التجاري منه كاستثمار ثابت. جدير بالذكر أن الجمعية التعاونية لموظفي الخطوط السعودية والتي انطلقت قبل خمسة وعشرين عاماً تختص في تقديم الخدمات المختلفة لموظفي الخطوط السعودية من خلال مشروعها للتقسيط التعاوني الذي يوفر لهم مختلف احتياجاتهم ومشترواتهم من الأثاث المنزلي والسيارات وغيرها من مستلزمات الحياة بشروط ميسرة . حيث تشهد هذه الخدمات إقبالاً متزايداً فاق الثلاثة آلاف موظف من منسوبي الخطوط السعودية مما يؤكد الثقة في خدمات الجمعية وكفاءتها الإدارية المتميزة

 

 

 15/12/2009

 مصدر الخبــر : الندوة

 

نسيت كلمة السر ؟