فيسبوك

تويتر

« السعودية» تدرس تسيير رحلات دولية لمحطات جديدة

الخميس 28 فبراير 2013

كشف المدير العام للخطوط الجوية العربية السعودية المهندس خالد الملحم أن المؤسسة تدرس الوصول إلى محطات دولية جديدة لتسيير رحلاتها إليها عند اكتمال وصول أسطولها الحديث من الطائرات الجديدة.

وقال الملحم في تصريحات خاصة لـ «الحياة» إن الخطوط السعودية ستنتهي من تسلم أسطولها الجديد من الطائرات خلال عامين.

وأشار خلال رعايته لحفلة الجمعية التعاونية لموظفي الخطوط السعودية في جدة أمس بمناسبة مرور 25 عاماً على تأسيسها، إلى أن السعودية بدأت تحديث كامل أنظمة الطوارئ القديمة، وسيتبعها تحديث لأنظمة المساندة خلال العام الحالي.

وحضر الحفلة المدير العام للشؤون الاجتماعية في منطقة مكة المكرمة، إضافة إلى عدد من المسؤولين التنفيذيين في الخطوط السعودية ووزارة الشؤون الاجتماعية وعدد من رجال الأعمال ومسؤولي الشركات والمؤسسات ورواد العمل الاجتماعي.

وبدأ اللقاء بكلمة رئيس مجلس إدارة الجمعية التعاونية لموظفي الخطوط قدم فيها شرحاً مختصراً لمسيرة نشأة الجمعيــة، أعقـــب ذلــك كلمة وزارة الشؤون الاجتماعية ثم كلمة المدير العام للخطوط السعودية.

وتضمنت فقرات الحفلة تدشين الشعار الجديد للـــجمعية وتـــكريم الــــرواد الـــذين واكبـــوا مسيرتها فــي العمل الاجتماعي، إضافة إلى تكريم عدد من المسؤولين فـــي الخطوط السعودية والقطاعات الحكومية والخاصة.

 

 

 15/12/2009

 مصدر الخبــر : الحياة

نسيت كلمة السر ؟