فيسبوك

تويتر

الخطوط السعودية تشغل رحلاتها إلى محطات جديدة بالهند

الخميس 28 فبراير 2013

في إطار خطتها الإستراتيجية لتطوير شبكة الرحلات والتركيز على المحطات ذات الكثافة العالية والربحية الجيدة , تبدأ الخطوط السعودية خلال الأسبوع القادم تشغيل رحلاتها إلى ثلاث مدن جديدة بالهند.

حيث يتم التشغيل إلى مدينة لكناو اعتباراً من 28 مارس 2009م بواقع ثلاث رحلات أسبوعياً ، ثم الى مدينة بانغالور اعتباراً من 30 مارس بواقع رحلتان أسبوعياً ، والى مدينة كالكيت بدايةً من 31 مارس بعدد أربع رحلات أسبوعياً ، وبذلك يصل إجمالي المحطات التي تشغل "السعودية" رحلاتها إليها بين المملكة والهند إلى ثمان محطات مما يؤكد الزيادة المستمرة في حركة السفر على هذا القطاع الذي يشغل موقعاً متميزاً على شبكة الرحلات الدولية للخطوط السعودية .

صرح بذلك مساعد مدير عام الخطوط السعودية للعلاقات العامة الأستاذ عبد الله بن مشبب الاجهر مؤكداً حرص الخطوط السعودية على تلبية كافة متطلبات الحركة على هذا القطاع وغيره من القطاعات الدولية من خلال نتائج الدراسات التسويقية مشيراً إلى انه سيتم استخدام طائرات من طراز بوينج 757 للتشغيل إلى هذه المحطات الجديدة .

جدير بالذكر أن الخطوط السعودية نقلت من الهند خلال عام 2008م عدد (334.251) راكباً ، كما نقلت (14.880.336) كجم من الشحنات خدمةً للتبادل التجاري بين البلدين .

 

 

07/04/2009

 مصدر الخبــر : موقع الخطوط الجويةالعربية السعودية

نسيت كلمة السر ؟