كلمة رئيس الجمعية

إننا فى الجمعية نؤمن إيمانا راسخا بأن نمونا وتطورنا الملحوظ لم يكن وليد فراغ بل هو ثمرة قصة كفاح ونجاح على مدى الثلاثين  عاماً الماضية وهو الأمر الذي يجعلنا نفخر ونعتز بما حققناه من مشروعات وإنجازات للمساهمين والمتعاملين مع  الجمعية التعاونية لموظفى بالخطوط السعودية.

اسمحوا لنا أن نستعرض معكم التحسين المستمر في أداء عملنا، حيث كان دائماً في قلب وعقل الجميع تحقيق المزيد والمزيد من النماء والتطوير لتقديم خدمات واستثمارات متكاملة وفقا لأفضل المعايير وأساليب التكنولوجيا الحديثة، وذلك بالتعاون مع أكبر الشركات المتخصصة في مجال تكنولوجيا المعلومات في المنطقة العربية لتحقيق سبل التواصل وتقديم أفضل الخدمات الممكنة إلى منسوبي الجمعية.

كما قمنا أيضا بالتعاون مع إحدى أكبر شركات التطوير العقاري بالمملكة وذلك لتقديم أفضل الحلول المعمارية في مشروعات عقارية متنوعة لتوفير المسكن المناسب لمساهمى  الجمعية من موظفى الخطوط السعودية .

نحن مازلنا نواصل السعي لتحسين أداءنا وإيجاد الأفضل، والبحث عن فرص جديدة لزيادة أنشطتنا واستثماراتنا طلباً لرضاء عملائنا.

لذا أدعو الله عز وجل أن تواصل الجمعية مسيرتها والمساهمة في تعزيز التنمية لأبنائنا من منسوبي  الخطوط السعودية وزيادة استثماراتها وتطورها.

نسيت كلمة السر ؟